Banner
الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

خيمة فقاعة

Oct 28, 2016

تصميم مصمم فرنسا بيار-ستيفن الدوما (بيير ستيفان دوماس) خيمة شفافة تماما، وهذا التصميم الفريد شفافة تمكن الناس دون خوف مطر في الوقت نفسه، رأي جداً قريبة من الطبيعة.

فقاعة خيمة الخارجي

خيمة التخييم التقليدية والفرق هو، مرافق خيمة شفافة خزانة الكثير، أرفف الأضواء، جعل الأجهزة هذه الفقاعات تبدو أكثر مثل غرفة بفندق متنقلة.

تجارب التخييم

الخيام فقاعة تم نشرة بالفعل، الإيجار 400 جنيه استرليني لليلة الواحدة، والعديد من زوار المملكة المتحدة تدفقوا إلى هذه الخبرات التخييم الجديدة. خيمة فقاعة مصمم فرنسا بيار-ستيفن الدوما (بيير ستيفان دوماس) تعتقد أن طبيعة تجربة الناس في هذه التجربة خيمة فقاعة غير عادية على الإطلاق.

خيمة فقاعة "مجلس الدوما الداخلية" وقال: "لا تواجه كثير من الناس في النوم تحت النجوم في سماء الليل، أو الذي يمكن أن نرى بوضوح شروق الشمس وغروب الشمس، واستخدام السيارات التخييم والخيام العادية يعني أن الشعب سوف تفوت على هذه الأشياء الجميلة. ولذا فأنا مصمم يحتوي على خيمة فقاعات الهواء هذه غرف نوم يهدف إلى توفير حياة مريحة، ويمكن رؤية المشهد خارج الفضاء. من خلال السقف، وسوف يتمكن النزلاء من التمتع الكامل بظاهرة طبيعية غير عادية مثل شروق الشمس وغروبها العملية برمتها. ”

Back